منتديات الكلمة الطيبة ( إبداع وتميز )
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات الكلمة الطيبة ( إبداع وتميز )


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بعد الغياب الطويل عن المنتدى والخارج عن إرادتنا ..نرجو من جميع الإخوة والأخوات بذل قدر المستطاع من الجهد للرجوع بالمنتدى لسابق نشاطه ... الشكر موصول مسبقا للجميع.

شاطر | 
 

 رغم الخسارة الجزائر ستربح مصر في السودان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصحفي الصغير
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 439
تاريخ التسجيل : 14/10/2009
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الصحافة / الدراسة

مُساهمةموضوع: رغم الخسارة الجزائر ستربح مصر في السودان   الأحد 15 نوفمبر 2009 - 11:33

السلام عليكم ..
أعلم جيدا أن الحزن تسلل لقلوب الكثير من الانصار، وأسوأ ما في الأمر أن الهدف الثاني جاء قبل ثواني من نهاية المباراة لكن .. " قدّر الله وما شاء فعل " .
رغم هذه الخسارة إلا أني أرى أن المنتخب الجزائري لعب أحسن مباراة في التصفيات، بل أنه قدم مباراة أحسن من المباراة الأولى في البليدة التي فاز بها 3/1 .
المنتخب المصري بعد تسجيله الهدف الأول وتحكمه في المباراة لمدة 10 دقائق إختفى تماما في 35 دقيقة المتبقية من الشوط الأول، حتى أن المشاهد يخيل له أن الجزائر هي التي تلعب على أرضها، وكان بالامكان تسجيل هدفين على الاقل، ناهيك عن العروض الكروية الشيقة .
في الشوط الثاني نفس السيناريو يتكرر تقريبا بسيطرة المصريين في العشر دقائق الاولى ثم تضييع الجزائريين لثلاث فرص تهديف حقيقية ( وجها لوجه )، مع سيطرة واضحة على الكرة، وإبداع في اللمسات الكروية .
الخطأ الأكبر اليوم كان من طرف الشيخ رابح سعدان الذي استنفذ تغييراته الثلاث قبل 20 دقيقة كاملة من نهاية المباراة، فلو أصيب لاعب آخر بعد حليش لا قدر الله لوقعو في مشكلة كبيرة، ولو كان سعدان يملك تغييرا آخرا لإستعمله في الوقت الضائع لكسر نسق اللقاء .
الخطأ الثاني الذي وقع فيه سعدان هو العودة إلى الوراء قبل ربع ساعة كاملة من نهاية اللقاء، وهنا تطرح علامة استفهام كبيرة، ففي الوقت الذي كانت الجزائر تتحكم في وسط الملعب وتسيطر، شاهدنا فجأة الفريق الوطني يتراجع للدفاع رغم أن المنتخب المصري لم يظهر الشيئ الكثير .
منذ البداية أن المباراة ستلعب على جزئيات بسيطة، وعندما كانت الساعة تشير إلى الدقيقة 94 تحصلت الجزائر على خطأ، وعوض أن يستغل اللاعبون هذا الخطأ بطريقة ذكية، أسرع بزاز إلى تنفيذه وتضييع الكرة لياتي بعدها الهدف الثاني مباشرة .
الإعلام المصري كان متاكدا أن الجزائر ستاتي للقاهرة من اجل تضييع الوقت، لكن الجزائر ذهبت للقاهرة من أجل تقديم كرة عصرية جميلة تعتمد على التمريرات القصيرة، ولا أعتقد أن أحدا يخالفني إن قلت أن أداء الجزائر كان أحسن من أداء مصر في مجمل اوقات المباراة .
الحضري كان يعتقد أن المباراة لا تعنيه، وسينعم بالراحة لمدة تسعين دقيقة، ليجد نفسه رجل هذه المباراة بانقاذه لكم هائل من الفرص وتوقيفه لكرات حاسمة منها ما اصدم به ومنها ما أخرجه باعجوبة .

للاسف كرة القدم لا تتكلم إلا بلغة الاهداف، والأهداف اليوم كانت في صالح المنتخب المصري الذي سجل هدفين من ثلاث فرص، فيما ضيعت الجزائر خمس أو ست فرص سانحة،
ولكن سنتأهل الى المنديال معاك يالخضا ومعاك يالجزائر

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.madrasa1.yoo7.com
اسمار
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 28/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: رغم الخسارة الجزائر ستربح مصر في السودان   الأحد 15 نوفمبر 2009 - 15:13

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ان شاء الله
رغم اني ما نفهمش بزاف للكرة
لكن ربي يجيب الخير ونفرحو بحول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعاع الامل
الوسام العطاء الفضي
الوسام العطاء الفضي


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1659
تاريخ التسجيل : 28/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: رغم الخسارة الجزائر ستربح مصر في السودان   الأحد 15 نوفمبر 2009 - 18:17

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامي شرف
عضو نشيط
عضو نشيط


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 03/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: رغم الخسارة الجزائر ستربح مصر في السودان   الأحد 15 نوفمبر 2009 - 19:06

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن شاء الله ستكسب الجزائرمباراة الفصل بأرض السودان ...
وستبرهن للتحكيم الأفريقي السيء بأنّها ظلمت بهدف ثاني للمصريين من وضعية تسلّل وتجاوزالكرة للخط،فضلا عن الوقت المحتسب كبدل ضائع '06دقائق' كاملة بدل (04 د . 21ثانية)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جابر
عضو مجتهد
عضو مجتهد


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
الموقع الموقع : كوكب المريخ

مُساهمةموضوع: رد: رغم الخسارة الجزائر ستربح مصر في السودان   الأحد 15 نوفمبر 2009 - 20:49

السلام عليكم ...والله اعتداء على كرامة الجزائريين قبل المقابلة بصحفييهم ثم اعتداء بالحجارة ثم احتشاد الجمهور بالضغط النفسي والمعنوي على ابطالنا ...اعتقد ان صمودهم كان لاجلنا نحن الجزائريين ..روح الاستماتة والدفاع عن شباك المنتخب الوطني وتسجيل الهدفين عن طريق استغلال اخطاء الفريق الجزائري ..الهدف الاول جاء لان المنتخب الوطني لم يخرج من صدمة الاعتداء والاستقبال الهمجي ...ولم يتركه المنتخب المصري ليدخل في ريتم المقابلة ...اما الهدف الثاني جاء بعد خروج لاعبين من الدفاع الذين اصيبا بالحجارة سابقا ...رسميا سجل الحكم خسارة منتخبنا ..انهم طعنو م الخلف ...واعتقد جازما اننا لا يمكننا انتقاد الفريق لاي سبب كان ما دامو متاثرين نفسيا ...هذا التاثر اثر على مردودهم الفني سلبا كما اثر على مدربنا ر ابح سعدان الاسم على المسمى ان شاءالله.. .والحمد لله تم التعادل ...اجل الحمد لله تم التعادل ...لان الفريق الوطني لو تاهل هناك ..قد يحدث لهم اي مكروه ....لكن ان شاء الله سيهزموهم وسيعلموهم فنون الكرة ..امين ...ياريت اسقبلونا استقبال يليق بالانسانية والعروبة والاخوة الاسلامية ...لو انتصرو علينا لكان الامر عادي جدا ..بل نتمنى لهم الفوز...لكن ...تواطؤ مسؤوليهم "على راسهم ابن حسني مبارك المدلل"وعدم تنديدهم بما حدث لفريقنا ...يعني وصلت الامور الى تواطؤ اعلى السلطات عندهم ...نقول اللهم اهدنا سواء السبيل ..اللهم اانصر المنتخب الجزائري ..الذي لا يريد سوى تشريف الجزائر في الميادين الدولية بعد سنوات من ......."......."..اللهم ان انتصر الفريق المصري ..لا تنسيهم في اهل فلسطين وخاصة غزة ...امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رغم الخسارة الجزائر ستربح مصر في السودان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكلمة الطيبة ( إبداع وتميز ) :: قســــم الأخـــبار :: منتدى الرياضة الوطنية-
انتقل الى: