منتديات الكلمة الطيبة ( إبداع وتميز )
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات الكلمة الطيبة ( إبداع وتميز )


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بعد الغياب الطويل عن المنتدى والخارج عن إرادتنا ..نرجو من جميع الإخوة والأخوات بذل قدر المستطاع من الجهد للرجوع بالمنتدى لسابق نشاطه ... الشكر موصول مسبقا للجميع.

شاطر | 
 

 مكتب خدم في الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أعمال متطورة
عضو مشارك
عضو مشارك


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : اداري

مُساهمةموضوع: مكتب خدم في الكويت   الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 16:35

هل تحتاج مكتب خدم في الكويت ؟ يمكنك من خلال موقع شاغول أن تجد جميع ما تحتاجه من الخدمات التي يوفرها مكاتب استقدام الخدم من كافة الجنسيات وبالشروط المناسبة، مع الخيارات المتعددة، حيث يعمل موقعنا على طرح واستقبال كافة الإعلانات بناء على مسؤولية صاحبها، وفيما يخص مكتب خدم في الكويت وتوفير العمالة المنزلية سوف تجد ما تحتاجه من مكاتب متنوعة يمكنك الاختيار بين العروض الأنسب منها.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إعلانات مكتب خدم في الكويت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يتوفر في موقع شاغول إعلانات عن مكتب خدم في الكويت في كافة المناطق ضمن البلاد والتي تشتمل على منطقة الاحمدي والحولي والجهراء والفروانية والعاصمة ومبارك الكبير، ويمكنك أن تقارن بين الإعلانات المقدمة من قبل المكاتب واختيار ما يناسبك من أجل التواصل معهم.
ستجد في الموقع خيارات متنوعة بما فيها المكاتب التي توفر جميع أعمال العمالة المنزلية من بنجلاديش والهند وفلبين وسيلان وغيرها، مع تأمين سائقين ورعاة وحراس ومزارعين وسواهم من القائمين على أعمال الخدمات المنزلية.
كل مما سبق وأكثر يمكنك أن تراه في شاغول الذي يعمل على تسهيل عمليات التواصل بين المعلنين من أصحاب مكاتب العمالة المنزلية وبين المستفيدين منها ومن يبحث عن ضالته، حيث ستجد في شاغول جميع ما يتعلق بالخدمات والإعلانات المبوبة الخدمية التي تعد من الأكثر طلباً في الكويت بما فيها، خدمات الصيانة العامة وأعمال الترميم والبناء والغسل والتنظيف ونقل العفش والديكور وغيرها.
بالعودة إلى الإعلانات عن مكتب خدم في الكويت، يمكنك إيجاد شركات ومكاتب توفر لك خادمة، فلبينية، هندية، سيلانية، وجميع متطلبات العمالة المنزلية وبكافة أشكالها مثل سائق، راعي، حارس، مزارع، خياط، وحداد، بالإضافة إلى من يمكنه توفير خدمات التأمين الصحي للعمال والخدم مع توفير كافة مستلزمات الإقامة من طلبات وأوراق وكفالات وسواها، وذلك ضمن أسعار تناسب الجميع، ولك حرية الاختيار في الخدمة.
نحن في شاغول نهدف إلى تبسيط عملية التواصل، ومسؤوليتنا تتركز في عرض الخدمات والإعلانات المبوبة كما يقدمها أصحابها، وعن إعلانات مكتب خدم في الكويت سوف تجدون ما يرضيكم من أصحابها إن شاء الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مكتب خدم في الكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكلمة الطيبة ( إبداع وتميز ) :: القســم الخاص بالأعضاء :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: