منتديات الكلمة الطيبة ( إبداع وتميز )
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات الكلمة الطيبة ( إبداع وتميز )


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بعد الغياب الطويل عن المنتدى والخارج عن إرادتنا ..نرجو من جميع الإخوة والأخوات بذل قدر المستطاع من الجهد للرجوع بالمنتدى لسابق نشاطه ... الشكر موصول مسبقا للجميع.

شاطر | 
 

 صدق.. أو ..لا.. تصدق ..؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صديق الجميع
وسام العطاء البرونزي
وسام العطاء البرونزي


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1266
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
الموقع الموقع : سيدي عمران
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مربي

مُساهمةموضوع: صدق.. أو ..لا.. تصدق ..؟؟؟   السبت 15 مايو 2010 - 0:53



حدث هذا أول امس الأربعاء 12 /05 /2010 بإحدى القرى التابعة لبلديتنا ( بلدية سيدي عمران / جامعة / الوادي )

خرج الشاب وجلس بالقرب من بيتهم بعدما شرب شاي العشية ( الأمسية )

بعد مدة اقترب منه زميله وهو يركب جرارا وقال له مازحا : ما رأيك لو تقدمت منك أكثر ودهستك ...؟؟؟؟

وبالفعل اقترب الصديق وماهي إلا ثوان حتى صعدت عجلة الجرار فوق الشاب الجالس على الأرض

والسبب أن مكابح الجرار ليس سليمة ..ولكن بعد ماذا ....وا أسفاه وأسفاه

دفن الشاب أمسية الخميس بعدما تدخلت المصالح المعنية

واتضح أن الشاب لا يملك رخصة سياقة للجرار (وهذا عند أغلب سائقي الجرارات )

وصاحب الجرار الحقيقي لم يؤمن الجرار ( موش مسوري الرار )

وراح الشاب نتيجة مزحة


لا حول ولا قوة الا بالله



جاك البلاء يا غافل ( هكذا يقول المثل عندنا )


ادعوا بالرحمة للشاب المتوفى .



محبكم في الله : صديق الجميع.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعاع الامل
الوسام العطاء الفضي
الوسام العطاء الفضي


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1659
تاريخ التسجيل : 28/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: صدق.. أو ..لا.. تصدق ..؟؟؟   السبت 15 مايو 2010 - 12:36

تزود من التقوى فإنك لا~ تدري أذا جنَّ ليل هل تعيش إلى الفجر

فكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ~ وقد نسجت أكفانه وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ~ وقد أُدخلت أجسامهم ظلمة القبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صدق.. أو ..لا.. تصدق ..؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكلمة الطيبة ( إبداع وتميز ) :: القسم الإسلامي :: واعتبروا يا أولي الألباب-
انتقل الى: